الموقع الإخباري لمنظمة التضامن اليمنية

الجمعة 24 فبراير 2017, 26 جمادى الأول 1438
أنت متواجد في :

قضايا متفرقة

المحكمة تسمح لمفوضية اللاجئين بمقابلة فتاة سعودية

قررت محكمة جنوب شرق الأمانة السماح للمفوضية السامية للاجئين بمقابلة الفتاة السعودية (هـ . ن) طالبة اللجوء والحماية الدولية في اليمن، حسب المنظمة اليمنية للحقوق والحريات (هود)، وفي جلستها اليوم الأحد 10/11/2013م قررت المحكمة إلزام النيابة بإحضار أصول محاضر جمع الاستدلالات والرد على مذكرة محامي الفتاة السعودية المتطوع من منظمة هود المحامي عبدالرقيب القاضي، وأجلت الجلسة حتى الأحد القادم لسماع رد النيابة والاطلاع على محاضر جمع الاستدلالات.

اقرأ المزيد...

شارك
 
هدى وعرفات

في ثاني جلسة للمحكمة :الفتاة السعودية (هدى) تفجر مفاجأة وتقول .. الموت أهون من ترك (عرفات)

أقر قاضي محكمة جنوب شرق أمانة العاصمة، القاضي أمين العمري، الأحد، في الجلسة الثانية الخاصة بقضية الشاب عرفات محمد طاهر والفتاة السعودية هدى علي عبدالله، نقل المتهم الشاب "عرفات"، من سجنه في الجوازات إلى السجن الاحتياطي، والنظر في أمره بجلسة الأحد القادم.

اقرأ المزيد...

شارك
 

وزير الداخليَّة اليمني يرفض طلب لجوء فتاة أبو بحر سكينة

رفض وزير الداخليَّة اليمني، اللواء عبد القادر قحطان، أمس الأحد، المصادقة على قرار اللجوء الإنساني الذي منحته المفوضيَّة العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في بلاده للفتاة السعوديَّة التي طلبته في وقت سابق.

اقرأ المزيد...

شارك
 

منظمة العفو: جائزة نوبل للسلام اعترفت بالنضال من أجل حقوق المرأة

قالت منظمة العفو الدولية إن جائزة نوبل للسلام للعام الحالي قد احتفت بعمل الناشطات من أجل الدفاع عن حقوق المرأة في شتى أنحاء العالم. فقد منحت لجنة جائزة نوبل الجائزة لسنة 2011 شراكة للرئيسة الليبيرية إلين جونسون سيرليف، وللناشطة الليبيرية ليماه غبووي، والناشطة اليمنية توكل كرمان.

اقرأ المزيد...

شارك