الموقع الإخباري لمنظمة التضامن اليمنية

الجمعة 24 فبراير 2017, 26 جمادى الأول 1438
أنت متواجد في :

المعتقـــلين

بلاقيود تدين وفاة احد السجناء بحجة

ادانت منظمة صحفيات بلا قيود وفاة احد السجناء بحجة ,بعد تعرضه للضرب المبرح داخل زنزانته .

وعبرت بلاقيود عن استنكارها للواقعة التي ادت الى السجين عبد الجليل القطامي والتي قالت انها تتعدى انتهاكات حقوق الانسان بدون أي وجه حق .

واعبرت المنظمة ان ما يحدث في سجن حجة الآن يعد جريمة بشعة تستحق المحاسبة، وتثبت تدهور الحالة الأمنية فيه وتردي الأوضاع الإنسانية، وسوء التعامل الذي يتعرض له السجناء.

شارك
 

في تعز.. قوات الأمن تقمع المعتصمين

في إطار التضييق على المعتصمين في مدينة تعز، قامت قوات الأمن اليوم الاحد 13/02/2011م بإعتقال (35) شابا من المعتصمين في شارع التحرير.. حيث داهمتهم قوات الأمن في الثالثة فجرا وأعتقلت مجموعة منهم، فيما عاودت المداهمة في العاشرة صباحا لتعتقل مجموعة أخرى، وكانت قوات الامن قد تعاملت مع المعتقلين بقسوة وشدة وتم التلفظ عليهم بألفاظ نابية وتعمدت إهانتهم، حيث كانت المداهمة دون سابق إنذار.

اقرأ المزيد...

شارك
 

فيما اهله يصرون على انه "مختل " الحكم باعدام رجل قتل مواطناً من الطائفة اليهودية

أيدت المحكمة العليا اليوم اعدام المدان بقتل مواطن من الطائفة اليهودية بعد امتناعة عن اعتناق الاسلام تحت الاكراه .وقد عقدت الجلسة اليوم برئاسة القاضي خميس سالم الديني وعضوية عدد من القضاة.

اقرأ المزيد...

شارك
 

وفاة سجين متاثرا بحروق تعرض لها في قسم شرطة بالعاصمة

أعلنت الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات (هود) عن وفاة السجين فيصل الجماعي في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء، متأثراً بإصاباته بعد 37 يوماً من تعرضه للحريق في أحد أقسام الشرطة بصنعاء في الخامس من شهر يونيو الماضي في ظروف غامضة.

اقرأ المزيد...

شارك