الموقع الإخباري لمنظمة التضامن اليمنية

الجمعة 24 فبراير 2017, 26 جمادى الأول 1438
أنت متواجد في :

حرية الرأي والتعبير

احتجاجا على تدخلات الحوثيين.. استقالة جماعية لعمادة كلية الطب وأعضاء مجلس الكلية وموظفيها في ذمار

قدمت عمادة كلية الطب بجامعة ذمار استقالة جماعية من العميد ونوابه ورؤساء الدوائر والأقسام وكافة أعضاء مجلس الكلية احتجاجا على ضغوط رئيس الجامعة احمد الرفيق المعين من المليشيات الانقلابيه لادخال عدد اضافي من ضمن كشوفات المفاضله للطلاب.

اقرأ المزيد...

شارك
 

نقابة الصحفيين اليمنيين تدين اختطاف الصحفي "محمد الواشعي"

أدانت نقابة الصحفيين اليمنيين اختطاف الصحفي " محمد الواشعي" من قبل مليشيا الحوثي وصالح بمحافظة ذمار وسط اليمن. وذكرت النقابة في بيان لها حصلت منظمة التضامن اليمنية للدفاع عن الحقوق والحريات على نسخة منه أنها تلقت بلاغا باختطاف الصحفي "محمد الواشعي " مراسل صحيفة أخبار اليوم وموقع مأرب برس الاخباري في محافظة ذمار.

اقرأ المزيد...

شارك
 
فاطمة السعيدي

مركز أبجد وجمعية الوفاء تدين تهديدات المليشيات للناشطة فاطمة السعيدي وإيقاف منحتها

أصدرت العديد من المنظمات الحقوقية والانسانية بيان استنكار وإدانة لما يتعرض له الصحفيين و الاعلاميين و الناشطين الحقوقيين في اليمن . من قبل مليشيا الحوثي و قوات صالح في ذمار و غيرها من المحافظات اليمنية ..

وقد تعرض العديد منهم للقتل و التنكيل و منهم من يقبع في سجون المليشيا الاجرامية حتى الان و منهم من استخدمتهم المليشيا دروع بشرية وغيرها ...

اقرأ المزيد...

شارك
   

ناشطة يمنية تكشف عن نيتها الترشح للرئاسة وتدعو لمسيرة الى صعدة لوقف الصراع

قالت الدكتورة والناشطة السياسية أن ما يحدث في دماج من تناحر وقتال طائفي يستدعي من الجميع التحرك الفوري والعاجل لوقف الصراع بين الحوثيين والسلفيين.

وأكدت ابو هادي أنها ومعها الكثير من الشباب بصدد التحضير لحملة شعبية كبيرة تدعو للتعايش ووقف القتال بدماج ومحاسبة الظالم وإنصاف المظلوم من خلال تطبيق القانون وتمكين القضاء من عمله .

اقرأ المزيد...

شارك