الموقع الإخباري لمنظمة التضامن اليمنية

الجمعة 24 فبراير 2017, 26 جمادى الأول 1438
أنت متواجد في :

انتهاكات الحراك الجنوبي

عناصر جبهة كتاف يستولون عن مواقع وأسلحة حوثية

قال ناطق السلفيين: إن أكثر من 2500 من رجال القبائل توجهوا إلى جبهة كتاف لمناصرة السلفيين عقب اشتداد المعارك مع الحوثيين، وكان شخص لقي مصرعه وأصيب أكثر من 12 آخرين في تجدد القصف الحوثي على دماج ظهر الجمعة أثناء أداء صلاة الجمعة.

اقرأ المزيد...

شارك
 

الحرب السابعة دقت أجراسها في حرف سفيان!

اندلعت معارك شرسة اليوم الاثنين بمديرية حرف سفيان التي شهدت مواجهات عنيفة بين الحوثيين وقبائل ال عزيز من جهة والحوثيون والجيش من جهة أخرى.

اقرأ المزيد...

شارك
 

معارك سفيان تضع أوزارها على 20 جثة وعشرات الجرحى وهدنة جديدة

أكدت مصادر قبلية في سفيان لـ"نبا نيوز" توقف المعارك بين الحوثيين واتباع بن عزيز في اعقاب نجاح وساطات قبلية في إبرام هدنة "ثالثة" بين الطرفين بدأ سريانها اعتباراً من ظهر اليوم السبت، كاشفة النقاب عن سقوط نحو (20) قتيلاً، وعدد كبير من الجرحى خلال المعارك التي انفجرت مساء أمس الجمعة واستمرت حتى قبيل ظهر اليوم السبت.

اقرأ المزيد...

شارك
 

مقتل أكثر من 15 من الحوثيين وقبائل بن عزير في تجدد المواجهات بحرف سفيان

سقط أكثر من 15 قتيلا و أصيب العشرات من الحوثيين ورجال قبائل بن عزير الموالية للسلطة، بعد تجدد الإشتباكات بين الجانبين في مناطق العمشية والزعلاء ودرب زيد والمسحاط بحرف سفيان محافظة عمران.

اقرأ المزيد...

شارك
 

سفير النوايا الحسنة يؤكد بأن أوضاع النازحين في صعدة وحرف سفيان أسوأ من دارفور

ناشد سفير النوايا الحسنة بمنظمة (اليونسيف) التابعة للأمم المتحدة الفنان محمود قابيل اليوم الثلاثاء  فى مؤتمر صحفي نظمتة اليونيسف  الجارة الشقيقة المملكة و مجتمع المانحين والمنظمات الدولية دعم جهود إغاثة النازحين جراء الحرب الدائرة فى شمال الييمن.

اقرأ المزيد...

شارك