الموقع الإخباري لمنظمة التضامن اليمنية

الجمعة 24 فبراير 2017, 26 جمادى الأول 1438
أنت متواجد في :

انتهاكات الحوثيين

الحوثيون يقتحمون قناة السعيدة ويعتقلون مديرها العام وبعض الموظفين وحراسة المبنى

اقتحمت مليشيات الحوثي وصالح مساء اليوم الأحد مقر قناة " السعيدة " بالعاصمة صنعاء واعتقلت المدير العام وعدد من العاملين في القناة .

وأكد المصدر الإعلامي في القناة أن مليشيات الحوثي أقدمت مغرب اليوم الأحد 4/9/2016 على اقتحام مقر القناة في " حي صوفان " بمنطقة الحصبة شمال العاصمة بعدد من الأطقم المسلحة كما قامت باعتقال حراسة المبنى قبل اقتحامه .

اقرأ المزيد...

شارك
 

ذمار : إعدام بالهوية ونهب الجثث بتهمه القاعدة

في حادثة اغتيال مرعبه كشف الحوثيون فيها عن أكثر صورهم الإجرامية بشاعة أقدمت المليشيا الإنقلابية بمحافظة ذمار ليلة امس على إغتيال رجلين من أبناء قبيلة الحداء هما الشهيد "احمد محمد قاسم مره من أبناء قرية بني مره - الحداء " والشهيد " صالح الناصري من ابناء قرية الجلب - الحداء " بسب مواقفهم الرافضه للمليشيا داخل المديرية.

اقرأ المزيد...

شارك
 

منظمة العفو الدولية: يجب على السلطات الحوثية إطلاق سراح البهائيين المحتجزين ووضع حدّ لقمع الأقليات

قالت منظمة العفو الدولية أمس إن جماعة الحوثيين المسلحة التي تسيطر على أجزاء من اليمن يجب أن تطلق سراح جميع الأشخاص السبعة والعشرين من أتباع الديانة البهائية المحتجزين بدون تهمة منذ أسبوع في العاصمة صنعاء، وهو ما يمثل حالة اضطهاد فاضح لأقلية دينية.

اقرأ المزيد...

شارك
 

الحوثيون يقتلون 4 مشايخ بالبيضاء بعد خطفهم

ميليشيات الحوثي وصالح 4 مشايخ من قبيلة آل عمر، في محافظة البيضاء جنوبي اليمن، وأوضحت المصادر أن القتلى هم الشيخ أحمد صالح العمري، والشيخ محمد أحمد العمري، والشيخ صالح سالم بنه، وصالح أحمد صالح العمري.تلت ميليشيات الحوثي وصالح 4 مشايخ من قبيلة آل عمر، في محافظة البيضاء جنوبي اليمن،

اقرأ المزيد...

شارك
 

نقابة الصحفيين ووزارة الإعلام اليمنيتين تحملان الإنقلابيين مسؤولية مقتل العيزري وقابل

ندد نشطاء يمنيون ومنظمات حقوقية وصحفية بـ"الجريمة غير المسبوقة" التي ارتكبتها جماعة الحوثي في مدينة ذمار جنوبي صنعاء باتخاذ المدنيين والصحفيين والمعارضين السياسيين دروعا بشرية. وقتل صحفيان يمنيان إثر قصف طيران التحالف لأحد المواقع العسكرية بمدينة ذمار.

اقرأ المزيد...

شارك